زار فريق من إدارة التخطيط والبحث التربوي بوزارة التربية والتعليم صبيحة اليوم الثلاثاء السابع عشر من أيار 2022 كلية التربية بجامعة اليرموك، حيث كان في استقباله كل من الأستاذ الدكتور نواف الشطناوي عميد الكلية ونخبة من السادة الأفاضل رؤساء الأقسام بالكلية.
هذا وقد تركّز اللقاء حول آلية بناء شراكات فاعلة بين الوزارة والجامعة في مجالات البحث العلمي والتربوي ، وكيفية استثمار نتاجات الأبحاث التي تجريها الكلية في قضايا التطوير التربوي، وفي هذا السياق تم الاتفاق على تنظيم يوم علمي مشترك يعرض فيه طلبة الجامعة من العاملين في وزارة التربية والتعليم أبرز الأوراق البحثية التي تواكب تحديات التربية والتعليم، وبهذا سيشكّل هذا اليوم العلمي أول خطوة جادة في بناء تشاركية عميقة من المؤمّل أن تتسع مجالاتها نحو المزيد من المؤتمرات التربوية بين الطرفين.
وقد قام عميد الكلية باصطحاب الفريق الزائر لقاعات تدريب المعلمين المخصصة لبرنامج إعداد المعلمين قبل الخدمة والذي تنفذه جامعة اليرموك بالإضافة لثلاث جامعات حكومية أخرى وتستقطب فيه العدد الأكبر من المستهدفين.
هذا وقد تشكّل فريق الوزارة من الدكتورة تمارا الحجايا رئيس قسم التطوير التربوي، والسيدة هالة كنعان، والسيد ياسر العتوم، والسيد عبد الحافظ الحوارات.

194068